تعرف على ثنائي الريال امام نيمار

تعرف على ثنائي الريال امام نيمار

    يرغب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في صرف المال لمدافع الفرقة الرياضية ماركوس روخو بهدف الرحيل عن الفريق قبل عامين من عاقبة عقده.

    ويمكن له روخو الحصول على 13.5 1000000 استرليني في ظرف الاستمرار مع مانشستر يونايتد حتى عاقبة قام بعقده، غير أن النادي الانجليزي يرغب في التفاوض مع اللاعب للرحيل مقابل جوهري أقل بهدف الانضمام لنادي أخر قبل نهاية السنة.

    ميرور
    لامبارد ينبه

    نصح فرانك لامبارد المدرب الرياضي لتشيلسي لاعبيه من خسارة الأمل في التطور، قائلًا أن الحل لتجاوز هذه الأزمة هو التحلي بالإيمان في التفوق.

    وتحدث لامبارد أثناء حديثه: "هنالك دروس صلبة لنتعلمها من وراء المسابقة، سوف نستمتع بمشاهدة أول 25 دقيقة، لكن الباقي غير ممتع، إلا أن علينا أن نشاهد الاجتماع لِكَي نتعلم من هذا."

    الكتابة الصحفية الإسبانية
    ماركا
    الفرصة الأخيرة لإيريكسن

    ما زالت محاولات فريق ريال مدريد لضم كريستيان إيريكسن من صفوف توتنهام قائمة، إذ يسعى النادي إنهاء الاتفاقية التجارية خلال الأيام القليلة المقبلة.

    ريال مدريد ينوي التقدم بعرض تكلفته 65 مليون يورو إلى توتنهام بهدف ضم إيريكسن، والذي سوف يكون الإمكانية الأخيرة بهدف التعاقد مع اللاعب.

    ثنائي الريال مقابل نيمار
    ابتعد البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن رغبة فريق ريال مدريد في خطفه ما تزال قائمة إلى خاتمة فترة الانتقالات الصيفية.
    الأشياء ما تزال معقلة بين فريق ريال مدريد وباريس سان جيرمان حتى الآن، حيث يريد الأخير في التعاقد مع فاران وفينيسيوس من الملكي بالإضافة لمبلغ مالي مقابل نيمار.
    آس
    تمنح فيليكس

    أكد دييجو سيميوني المدرب الرياضي لأتلتيكو مدريد، أن لاعبه الجديد جواو فيليكس عليه أن يتابع التطور والتقدم في الدرجة والمعيار  خلال الفترة المقبلة ببطولة الدوري الإسباني.

    وقال المدير الفني الأرجنتيني: "جواو فيليكس فوق منه أن يتابع الريادة والتطور، لست إرتباكًا من تعرضه للكثير من الأخطاء طوال الماتشات، ذلك وحطًا طبيعيًا لمن هم في مستواه وقدراته".

    موندو ديبورتيفو
    رقم كوتينيو

    عن طريق الخطأ، أعلنت مؤسسة أديداس الألمانية المصممة لملابس تي شيرت نادي بايرن ميونخ عن الرقم الذي سيرتديه فيليب كوتينيو مع الفريق أثناء الموسم الجاري.

    ونشرت أديداس صورة بها اسم كوتينيو مع القميص رقم 10، لتعلن عن رقم اللاعب الذي رحل عن برشلونة بصفة الإعارة لبايرن ميونخ حتى خاتمة الموسم.

    الصحافة الإيطالية
    كالتشيو ميركاتو
    لاعب ميلان يقترب من مغادرة الدوري الإيطالي
    اقترب البرازيلي لوكاس باكيتا، صانع ألعاب فرقة رياضية ميلان، من مغادرة بطولة الدوري الإيطالي، في وجود اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه أثناء مدة الانتقالات الصيفية الجارية.
    ولم يبدى اللاعب موافقة ختامية على انتقاله إلى باريس سان جيرمان، على رغم من رغبته في ترك ناديه القائم الذي انضم له أثناء ميركاتو الشتاء الماضي.
    توتو سبورت
    بالوتيلي إلى يعود إلى مدينته

    انتقل ماريو بالوتيلي، رأس حربة مارسيليا الفرنسي الماضي إلى فرقة رياضية بيريشيا الإيطالي، في صفقة انتقال حر بعد انصرام عقده مع ناديه الفرنسي.
    وذكرت الصحيفة أن اللاعب سيتم تقديمه رسميا للفضائيات والمواقع والصحف، عشية الإثنين، بعد أن حدث على إتفاق مكتوب الانضمام لبريشيا لمجموعة سنوات.
    وأشارت على أن اللاعب علق على انضمامه إلى بيريشيا بكتابه تويتة من خلال حسابه على انتسجرام:" : "لقد عادت أخيرًا إلى مدينتي ، بريشيا".
    الكتابة الصحفية الألمانية
    بيلد
    رد بايرن

    تعاقد بايرن ميونيخ الألماني مع فيليب كوتينيو معارا من نادي برشلونة الإسباني، ردًا على النجاح العظيم لدورتموند أمام أوجسبورج في افتتاحية مبارياته بالبوندسليجا بخماسية بمقابل هدف وحيد.

    وتعثر بايرن في افتتاحية البوندسليجا بالتعادل أمام هيرتا برلين 2-2.
    كيكر
    علق البرازيلي زي روبرتو نجم بايرن ميونيخ السالف، على جذب الفريق البافاري لمواطنه كوتينيو لصفوف بطل جمهورية ألمانيا الاتحادية طوال مدة الانتقالات الصيفية.
    وقال زي روبرتو أن كوتينيو عليه أن يثبت ذاته بالعودة لمستواه الذي أظهره في ليفربول، مؤكدًا أن بايرن هو النادي الذي يتلاءم مع كوتينيو.
    ولعب زي روبرتو مع بايرن على 336 مسابقة فهرس خلالهم 38 هدفا، وهو خامس أجنبي لعب أكثر مباريات عدد في منافسات الدوري الألماني.
    الكتابة الصحفية الفرنسية
    فرانس فوتبول
    وكيل ديبالا في باريس

    يلتقى ممثلو باولو ديبالا نجم يوفنتوس، يوم الثلاثاء، بمسؤولي باريس سان جيرمان، تمهيدا لانتقال اللاعب لبطل الجمهورية الفرنسية خلال فترة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف.

    ورغم هدف ديبالا السبت، سوى أنه بعد وقت قريب من الذهاب للخارج من يوفنتوس، في الوقت الذي لم يكن فيه اللاعب متحمسا للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وأكثر حماسة للتوقيع لباريس.

    ليكيب
    حنق في موناكو

    يشهد نادي موناكو الفرنسي موجهة حنق كبيرة عقب الضياع في مواجهة ميتز في بطولة الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف نقية، حتى الآن الخسارة أمام ليون في المرحلة الأولى بذات النتيجة.

    وقالت الصحيفة إنه من المبكر الحكم على المدرب ليوناردو جارديم، رغم فقدان أول مباراتين، الأمر الذي ينوه بتكرار إسكربت الموسم السابق العصيب على الفريق.
    abdalla
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع S7ea W Afia .

    إرسال تعليق